تحدثت الفنانة عايدة فهمي، عن شقيقها الراحل سامي فهمي، مؤكدة أنه كان بمثابة الأب والقدوة بالنسبة لها، وأنه لعب دورًا مهمًا في دخولها المجال الفني، حيث تعلمت منه الكثير واستفادت من خبراته على مدار سنوات طويلة.
وقالت فهمي، خلال حوارها ببرنامج “ست ستات”، والمذاع عبر فضائية DMC، إنها تأثرت بشدة برحيله، رغم إقامته لفترات طويلة في الولايات المتحدة الأمريكية، مشيرة إلى أن التواصل بينهما لم ينقطع يومًا سواء عبر الهاتف أو الزيارات المتبادلة.
وتابعت، أن شقيقها توفي في الإسكندرية ودفن بجوار والديها، مؤكدة أنها تحرص على زيارة المقابر باستمرار، مؤكدة أن فقدانه من أصعب التجارب التي مرت بها في حياتها.
علاقتها بنجلها
وعن علاقتها بنجلها، أكدت أنها شديدة التعلق به، خاصة أنها قامت بدور الأب والأم معًا لمدة 29 عامًا، مشيرة إلى أنها واجهت صعوبة كبيرة بعد زواجه، حتى إنها لم تكن قادرة على المرور بجوار غرفته لفترة طويلة، موضحة أن نجلها يتمتع بصفات كثيرة تعتز بها، من بينها الطيبة والتعاطف الإنساني مع الآخرين، مؤكدة أنه محبوب من الجميع.
كما تحدثت عن علاقتها بزوجة نجلها، معبرة عن محبتها الكبيرة لها، ومؤكدة أنها تحرص دائمًا على الاطمئنان عليها والتواصل معها باستمرار بسبب تقديرها لمشاعرها وحبها لنجلها.
أخبار متعلقة :