توقع برنامج الأغذية العالمي، نفاد إمدادات الغذاء في السودان خلال يوليو المقبل، حسبما أفادت فضائية القاهرة الإخبارية فى نبأ عاجل.
وكشف برنامج الأغذية العالمي، عن أن 5 ملايين سوداني يعانون من جوع شديد، مشيرًا إلى أن الاستجابة الإنسانية في السودان وصلت إلى نقطة حرجة.
أخبار متعلقة :