قالت أسماء عوض، شقيقة الفتاة المتهمة في واقعة الاعتداء على طبيبة الأسنان بمركز طبى الكابلات بشبرا الخيمة بمحافظة القليوبية روايتها للأحداث، مؤكدة أن ما حدث يختلف عن الرواية المتداولة حملة وتفصيلا.
وأكدت، أن شقيقتها كانت قد ذهبت لخلع أحد الضروس وبعد انتهاء الإجراء شعرت بحالة من الدوخة فتناولت عصيرا مدعية أن الطبيبة علقت على ذلك بعبارات اعتبرتها مسيئة ثم طلبت منها مغادرة المكان.
وأضافت أنها طالبت الطبيبة بالالتزام في الحديث؛ إلا أنها بحسب روايتها وجهت لها ألفاظا مسيئة قبل أن تتطور المشادة مدعية أن الطبيبة اعتدت على شقيقتها ورشت عليهما المياه.
وأشارت إلى أنها حاولت توثيق الواقعة بهاتفها المحمول؛ إلا أن الطبيبة اعتدت على شقيقتها وتسببت في إصابتها بجرح في الرأس.
ويشار إلى أن هذه الرواية تمثل أقوال شقيقة الفتاة المتهمة فقط ولم يتم التحقق منها بشكل مستقل، بينما تواصل جهات التحقيق فحص الواقعة والاستماع إلى جميع الأطراف للوقوف على ملابساتها واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخطئ.
وفى سياق متصل، أكد الدكتور أحمد شوقي، نقيب أطباء الأسنان بمحافظة القليوبية أن الطبيبة التي تعرضت للاعتداء تخضع حاليا لعملية جراحية داخل مستشفى ناصر التخصصى وذلك بعد إصابتها بكسر في الساعد الأيسر وهي إصابة تستلزم تركيب شرائح ومسامير وفقًا للتقرير الطبي المبدئي.
ووصف شوقي، الواقعة بأنها اعتداء غير مقبول على طبيبة أثناء أداء عملها مؤكدا أن ما حدث يمثل تجاوزا خطيرا لا يمكن السكوت عنه، خاصة أن الفريق الطبي يؤدي رسالة إنسانية ومهنية تستوجب الاحترام والحماية.
وأوضح نقيب أطباء الأسنان، أن النقابة تتابع الحالة الصحية للطبيبة منذ اللحظة الأولى وتنسق بشكل كامل مع مديرية الشؤون الصحية ووزارة الصحة لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، بما يضمن حفظ حقوق الطبيبة ومحاسبة المتسببين مشيرا أن النقابة لن تتهاون في الدفاع عن أعضائها، وستواصل تقديم الدعم القانوني والمعنوي للطبيبة حتى تحصل على كامل حقوقها القانونية سواء المتعلقة بالاعتداء أو بما ترتب عليه من أضرار صحية ونفسية.
إقرأ أيضا:
برقم الجلوس فقط.. نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القليوبية 2026 استعلم من الدستور
أخبار متعلقة :