أكد الأمين العام لحلف الناتو مارك روتة، أن الولايات المتحدة سحبت 5 آلاف جندي من قواعدها في أوروبا، لافتا إلى أن الإنفاق الدفاعي لدول حلف الناتو ارتفع بنحو 250 مليار دولار خلال عامين، وفقًا لنبأ عاجل بقناة القاهرة الإخبارية.
وأضاف روته خلال جلسة مباحثات بين الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، أن حلف الناتو شهد أكبر زيادة في الإنفاق الدفاعي في تاريخه خلال عهد الرئيس ترامب.
وتابع روتة: "نحتاج إلى زيادة إنتاج الصواريخ الاعتراضية لمواجهة التحديات التي تواجه دول الحلف".
أخبار متعلقة :