أكدت حلا سيد، الطالبة الحاصلة المركز الأول بأوائل الشهادة الأعدادية بمحافظة المنيا، أن ربنا لم يضيع تعبى وتعب أسرتى، طوال العام، وأنا كنت فى معسكر مغلق طوال العام، حيث كان كل شئ بمواعيد ونظام، حتى الرياضة كنت أمارسها ولم أتغيب عنها، وكان نفسى أفرح ماما لأنها تعبت جدًا معايا طوال العام الدراسى.
وأضافت "حلا" قائلة: "أتمنى أكون ضابط شرطة، وهذه أمنية أتمنى تحقيقها، لأنى أجد نفسى فيها، حتى فى حياتى كأنى أعيش هذه الأمنية، كما أننى ألعب رياضة مهتمه بها جدًا فى حياتى لأن الرياضة تعمل على تنشيط العقل".
أخبار متعلقة :