قالت وكالة أنباء الإمارات، إن وزير الخارجية الشيخ عبد الله بن زايد بحث هاتفيًا مع نظيرته البريطانية، إيفيت كوبر، الأوضاع في المنطقة والتطورات الإقليمية.
وأضافت الوكالة الرسمية، أن الجانبين ناقشا أيضًا سبل تعزيز جهود المجتمع الدولي لترسيخ دعائم الأمن والاستقرار على المستويين الإقليمي والدولي.
أخبار متعلقة :