موقع تن لاينز الإخباري

بعد قليل.. محاكمة الفنانة جيهان الشماشرجى بتهمة السرقة بالإكراه

تشهد محكمة جنايات القاهرة بعد قليل، انعقاد ثالث جلسات محاكمة الفنانة جيهان الشماشرجي وأربعة متهمين آخرين، على خلفية اتهامهم في قضية تتعلق بالاستيلاء على منقولات مملوكة لإحدى السيدات باستخدام القوة والإكراه.

وتُعقد الجلسة برئاسة المستشار الدكتور محمد ياسر أبو الفتوح، وعضوية المستشارين محمود يحيى رشدان، وفاطمة قنديل، وأحمد القاضي، لمتابعة إجراءات القضية المنظورة أمام المحكمة.

وكانت هيئة المحكمة قد أصدرت خلال الجلسة السابقة قرارًا بضبط وإحضار المتهمين، بمن فيهم الفنانة جيهان الشماشرجي، لضمان حضورهم جلسات المحاكمة واستكمال نظر الدعوى.

وتعود وقائع القضية إلى بلاغ تقدمت به سيدتان ووالدتهما للأجهزة الأمنية، اتهمن فيه عددًا من الأشخاص بالتعدي عليهن والاستيلاء على متعلقات شخصية تخصهن داخل نطاق قسم قصر النيل، وأظهرت التحقيقات أن الخلاف تطور إلى مشاجرة أسفرت عن إصابة والدة الشاكيتين بإصابات متعددة.

وأشارت أوراق التحقيق إلى أن المجني عليها تعرضت لكدمات وسحجات متفرقة، وفقًا للتقرير الطبي الصادر من مستشفى المنيرة العام، والذي قدر مدة علاجها بأكثر من ثلاثة أسابيع.

أخبار متعلقة :