استمعت جهات التحقيق إلى أقوال والد الطفل حمزة، الذي توفي عقب تركه لساعات داخل سيارة مغلقة، للوقوف على ملابسات الواقعة وكشف تفاصيلها.
وأوضح الأب خلال التحقيقات أنه اعتاد يوميًا اصطحاب نجله إلى الحضانة قبل التوجه إلى مقر عمله، إلا أنه في يوم الحادث كان يعاني من إرهاق شديد نتيجة السهر المتواصل لمدة يومين تقريبا دون نوم، ما تسبب في نسيانه داخل السيارة عقب وصوله إلى عمله.
وأضاف أن الطفل كان نائمًا في المقعد الخلفي، وأنه أغلق السيارة بعد ركنها كالمعتاد دون أن ينتبه إلى وجوده بداخلها، قبل أن يتم اكتشاف الواقعة في وقت لاحق.
وتواصل جهات التحقيق جهودها لكشف ملابسات الحادث، من خلال جمع التحريات، وفحص الأدلة الفنية، وسماع أقوال الأطراف المعنية، تمهيدًا لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.
كما قررت التحفظ على تسجيلات كاميرات المراقبة الموجودة بمحيط مكان توقف السيارة بالقرب من مقر عمل الأب، لفحص خط سير الأحداث ورصد جميع التفاصيل المرتبطة بالواقعة.
أخبار متعلقة :