أعلن المتحدث باسم الرئاسة الروسية «الكرملين»، دميتري بيسكوف، عن تطلع بلاده إلى استمرار التواصل مع الولايات المتحدة الأمريكية بهدف التوصل إلى تسوية للأزمة الأوكرانية، حسبما أفادت قناة "القاهرة الإخبارية" في نبأٍ عاجلٍ قبل قليل.
وأعرب عن تقدير موسكو لجهود الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، في السعي لتسوية الوضع القائم بشأن أوكرانيا.
أخبار متعلقة :