أعلن الحرس الثوري الإيراني أن على إسرائيل الانسحاب من كامل الأراضي اللبنانية، في تصريح يعكس تصاعد حدة الخطاب بين طهران وتل أبيب، حسبما ورد في نبأ عاجل لفضائية "القاهرة الإخبارية".
ويأتي هذا الموقف في ظل استمرار التوترات الإقليمية، حيث تؤكد إيران دعمها للمقاومة في لبنان، فيما تعتبر إسرائيل الوجود الإيراني تهديدًا مباشرًا لأمنها القومي.
أخبار متعلقة :