موقع تن لاينز الإخباري

روبيو: إيران تهديد لأوروبا أكثر من أمريكا والمفاوضات مع لبنان تسير بشكل جيد

قال وزير الخارجية الأمريكي ماركو روبيو، إن إيران تشكل تهديدًا أكبر لأوروبا مقارنة بالولايات المتحدة، مؤكدًا أن واشنطن تواصل مراقبة أنشطة طهران في المنطقة، حسبما ورد في نبأ عاجل لفضائية “القاهرة الإخبارية”.

مذكرة التفاهم مع إيران ليست اتفاقًا شاملًا

 وأوضح أن مذكرة التفاهم مع إيران ليست اتفاقًا شاملًا وإنما تحدد الخطوط العريضة للمفاوضات المقبلة.

 وفي سياق آخر، أشار روبيو إلى أن المفاوضات بين لبنان وإسرائيل في واشنطن مستمرة وتسير بشكل جيد، معربًا عن أمله في التوصل إلى اتفاق يضمن الاستقرار بين الجانبين.

 

أخبار متعلقة :