موقع تن لاينز الإخباري

بحضور البابا تواضروس الثاني.. الإسكندرية تستضيف مؤتمر الشباب السنوي.. يوليو المقبل

 

يفتتح قداسة البابا تواضروس الثاني، بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية، فعاليات مؤتمر الشباب السنوي الذي يحمل عنوان "UGM"، على مدار ثلاثة أيام متتالية في شهر يوليو المقبل.
 

تنطلق فعاليات المؤتمر أيام 8 و9 و10 يوليو، وتبدأ اللقاءات اليومية في تمام الساعة السادسة مساءً وحتى التاسعة مساءً، وتستضيفه كنيسة السيدة العذراء والشهيد العظيم مارجرجس بمنطقة غبريال في محافظة الإسكندرية.

يشهد المؤتمر هذا العام مشاركة  كبيرة من أحبار الكنيسة الأجلاء، حيث يضم برنامج اللقاءات:اليوم الأول حيث الافتتاح بحضور ومباركة قداسة البابا تواضروس الثاني أما اليوم الثاني يضم  محاضرة ولقاء خاص مع نيافة الأنبا رافائيل أما اليوم الثالث والختام يشمل  الكلمة الختامية بحضور نيافة الأنبا بافلي.


وأعلنت اللجنة المنظمة أن الحضور متاح لجميع الشباب من مختلف الإيبارشيات والمناطق تحت شعار "لأننا كلنا جسد واحد ورأسنا هو المسيح". 

وأكدت الكنيسة أن المؤتمر مجاني تمامًا ولا يتطلب أي حجز مسبق أو اشتراكات مالية، للدعوة لفتح الأبواب أمام أكبر عدد من الشباب للمشاركة والاستفادة من المحتوى الروحي والثقافي للمؤتمر.

 

 

أخبار متعلقة :