موقع تن لاينز الإخباري

حكومة الاحتلال: المفاوضات مع لبنان تبحث إعادة انتشار القوات في الجنوب

قالت حكومة الاحتلال إن المفاوضات الجارية مع لبنان تتناول ملف إعادة انتشار قواتها في الجنوب اللبناني؛ وذلك حسب قناة «القاهرة الإخبارية».

تأتي هذه المباحثات ضمن الجولة الحالية من المفاوضات المباشرة، حيث يتركز النقاش على آليات الانسحاب أو إعادة التموضع العسكري، بما يتوافق مع المطالب اللبنانية وفي ظل الضغوط الدولية الرامية إلى تثبيت وقف إطلاق النار وضمان استقرار الحدود.

أخبار متعلقة :