ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن قنا القبض على 6 أشخاص، وجارٍ ضبط آخرين، لاتهامهم بالإتجار في سماعات الغش الإلكترونية ومستلزماتها، داخل محل هواتف محمولة بمركز نجع حمادي شمالي محافظة قنا.
وكانت مديرية أمن قنا قد تلقت إخطارًا من مركز شرطة نجع حمادي، يفيد بضبط صاحب محل هواتف محمولة لقيامه ببيع سماعات غش لطلاب الثانوية العامة بهدف استخدامها في تسهيل الغش أثناء الامتحانات.
وكشفت التحريات أن المتهمين في الواقعة يبلغ عددهم 8 أشخاص، بينهم 4 من محافظة قنا من ضمنهم صاحب محل الهواتف المحمولة، و2 من محافظة سوهاج، و2 من القاهرة.
وتمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط 6 متهمين، فيما تكثف جهودها لضبط المتهمين الهاربين.
وأضافت التحريات أن المتهمين كانوا يحوزون نحو 2300 سماعة غش، بالإضافة إلى بطاريات وفانلات تُستخدم في تركيب السماعات وتجهيزها للبيع لطلاب الثانوية العامة.
وتم التحفظ على المضبوطات، وتحرر محضر بالواقعة، وأُخطرت الجهات المختصة التي باشرت التحقيقات، فيما كلفت وحدة المباحث باستكمال التحريات لكشف جميع ملابسات القضية.
اقرأ أيضا
أخبار متعلقة :