موقع تن لاينز الإخباري

45 يومًا.. تجديد حبس المتهمين في قضية النصب الكبرى بأكتوبر

أمر قاضي المعارضات في مدينة 6 أكتوبر بالجيزة، بتجديد حبس 33 متهمًا، لاتهامهم بتكوين تشكيل عصابي بهدف النصب والاحتيال على المواطنين والاستيلاء على أموالهم من خلال إيهامهم بتمكينهم من العثور على مقابر أثرية أسفل قطع أراضي، وذلك لمدة 45 يوما على ذمة التحقيقات. 

تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية من ضبط تشكيل عصابي خطر يضم 33 عنصرًا، تخصص نشاطهم الإجرامي في النصب والاحتيال على المواطنين والاستيلاء على أموالهم من خلال إيهامهم بتمكنهم من العثور على مقابر أثرية أسفل قطع أراضي، والتحصيل منهم على مبالغ مالية كمقدمات لشراء تلك الأراضي.

 

أخبار متعلقة :