كشف المخرج محمود عبدالتواب، كواليس نهاية مسلسل “ورد على فل وياسمين”، ووفاة شخصية إلهام التي قدمتها الفنانة صبا مبارك، مؤكدًا أن الفنان أحمد عبدالوهاب كان معترضًا على هذه النهاية، مشيرًا إلى أنه بعد تصوير آخر المشاهد كان يتواصل معه يوميًا لمدة نصف ساعة.
وقال عبدالتواب، خلال حواره ببرنامج "أسرار النجوم" المذاع عبر "نجوم إف إم"، إن مشهد الوفاة لم يكن الهدف منه أن يكون لطيفًا، بل أن يكون ملهمًا، موضحًا أن وفاة إلهام فاجأت الجمهور وأصابتهم بالصدمة، لكنها كانت تحمل رسالة واضحة.
وأضاف أن صناع العمل كانوا يشيرون منذ الحلقة الأولى إلى أن احتمال وفاة البطلة يصل إلى 80 أو 90%، لأن الحالة المرضية كانت في مرحلة متأخرة، مؤكدًا أنهم لم يحاولوا خداع الجمهور أو كسب تعاطفهم، بل كانوا يقدمون الحقيقة منذ لحظة اكتشاف المرض داخل المعمل.
إلهام لم تكن تمثل الحب الذي يستمر حتى نهاية الحياة
وتابع: "أنا دايمًا بقولك البطلة هتموت، وعارف إنك حبيتها وعارف إن نفسك قصة ممكن ما تتحققش في الحقيقة تشوفها في المسلسل"، موضحًا أن إلهام لم تكن تمثل الحب الذي يستمر حتى نهاية الحياة، مشيرًا إلى وجود فرق بين الحب وبين الشخص الذي يكمل معك حتى آخر العمر، لافتًا إلى أن الفتاة التي كانت تعمل في المعمل كانت موجودة قبل إلهام، متسائلًا: "لماذا لم يتزوجها إلا بعد وفاة إلهام؟".
أخبار متعلقة :