موقع تن لاينز الإخباري

محمود عبدالتواب: صبا مبارك اعترضت على نهاية “ورد على فل وياسمين”

قال المخرج محمود عبدالتواب، إن مسلسل “ورد على فل وياسمين”، كان أول تجربة تجمعه بالفنانة صبا مبارك، مشيرًا إلى أنها كانت معترضة على نهاية المسلسل ووفاة البطلة وكذلك كل من قرأ العمل كان معترضًا على النهاية باستثنائه هو والمؤلفين عمرو سمير عاطف ووائل حمدي، إذ كانوا متمسكين بها.

وقال عبدالتواب، خلال حواره ببرنامج "أسرار النجوم" المذاع عبر "نجوم إف إم"، إنه عندما قرأ السيناريو لأول مرة أنهى أول 15 صفحة بسرعة شديدة بسبب سلاسة الأحداث، وقرر تنفيذ العمل فورًا.

وتابع، أن صبا مبارك ممثلة تحرص على الاقتناع بكل مشهد والهدف منه، وكانت دائمًا ملتزمة وتصل إلى موقع التصوير قبل موعدها، موضحًا أنها كانت ترى  أن النهاية قاسية، وكانت ترفض وفاة البطلة لأنها شخصية شديدة الحساسية.

أحمد عبدالوهاب أثبت منذ أول بروفة أنه ممثل مميز

وأشار إلى أن الفنان أحمد عبدالوهاب كان منذ بدايته في التمثيل يتمتع بالنضج ولم يكن متعجلًا، كما أنه شخص بسيط بطبعه ولا تحكمه الحسابات، لافتًا إلى  أن أحمد عبدالوهاب أثبت منذ أول بروفة أنه ممثل مميز، وأنه عاد إليه أكثر من مرة طالبًا تغيير النهاية.

أخبار متعلقة :