قال الدكتور أسامة عبد الحي، نقيب الأطباء، إن منظومة الأجور الجديدة سوف يتم عرضها قريبًا على وزارة المالية، وبالتالي تطبيقها سيأخذ فترة زمنية.
وأكد الدكتور أسامة عبد الحي، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "مساء دي إم سي"، المذاع عبر فضائية "دي إم سي"، أنه سيتم تطبيق القرارات الخاصة بـ"بدل النائي وبدل الاقتراب" في المنظومة الصحية بغض النظر عن أنه من نفس المحافظة أم لا، وذلك من أجل تشجيع أبناء المحافظة على العمل بها ومع أهلها.
وأضاف في حديثه، أنه يتم النظر بجدية في كل الأزمات التي يعاني منها الأطباء والعمل على إيجاد حلول سريعة لها.
وتابع: سيتم إخلاء طرف الأطباء الجدد اللذين يعملون بالوحدات الصحية بمجرد أن تأتي لهم الوظائف المكلفة لهم بالنيابة الجامعية.
أخبار متعلقة :