حضر المستشار عاصم عبداللطيف الغايش، رئيس محكمة النقض ورئيس مجلس القضاء الأعلى، اليوم، إلى دار القضاء العالي، اليوم الجمعة، للإدلاء بصوته في انتخابات نادي القضاة.
انتخابات نادي القضاة
وقال "الغايش"، بعد الإدلاء بصوته، إن نادي القضاة يمثل أحد الصروح القضائية العريقة، بما يؤديه من دور مهم في خدمة القضاة وأعضاء النيابة العامة، وتعزيز أواصر التعاون والتواصل بينهم، مشيدًا بما تشهده العملية الانتخابية من تنظيم يعكس الوعي المؤسسي والروح الديمقراطية التي يتمتع بها رجال القضاء.
كما أعرب عن ثقته الكاملة في وعي أعضاء الجمعية العمومية لنادي قضاة مصر، وحرصهم على اختيار من يمثلهم بما يحقق صالح النادي ويعزز رسالته في خدمة أعضائه، مؤكدًا أن المشاركة الإيجابية في الانتخابات تجسد صورة مشرقة لقضاء مصر الشامخ، وترسخ مبادئ الشفافية.
وشهدت الانتخابات إقبالًا من القضاة وأعضاء النيابة العامة، في أجواء اتسمت بالتنظيم والانضباط، بما يعكس تقاليد القضاء المصري الراسخة وقيمه العريقة.
أخبار متعلقة :