حرص القائم بأعمال السفير الأمريكي لدى مصر، روبرت سيلفرمان، على أن يستقل وقرينته الـمونوريل خلال توجهه إلى العاصمة الجديدة؛ لحضور احتفال الذكرى الـ200 لتأسيس وزارة الخارجية المصرية.
رحلة المونوريل جميلة جدًا
وذكرت السفارة الأمريكية- فى منشور على حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي اليوم الجمعة- أن سيلفرمان استقل "المونوريل" من محطة ، «وان ناينتي» إلى محطة الحي الحكومي لحضور الاحتفالية.
وقال "سيلفرمان"- فى مقطع مصور نشرته السفارة بينما كان يستقل المونوريل- إنه اتخذ قرارًا بأن يتوجه الى العاصمة الجديدة بالمونوريل لأول مرة بدلًا من السيارة ليخوض التجربة التى وصفها بأنها "جميلة جدًا".
الرحلة سريعة وممتعة
وأضاف أن الرحلة كانت سريعة وممتعة بشكل كبير مقارنة بالسيارة.
وعلقت السفارة بالتأكيد على أن "تاريخ مصر الدبلوماسي وتقدمها التكنولوجي ليس لهما حدود.. ومستقبلها مشرق".
أخبار متعلقة :