موقع تن لاينز الإخباري

الأنبا باسيليوس يتفقد اجتماع خدمة "يسوع نبع الحياة" لمرضى الأورام بالإيبارشية

تفقد مساء اليوم، نيافة الأنبا باسيليوس فوزي، مطران إيبارشية المنيا للأقباط الكاثوليك، اجتماع خدمة يسوع نبع الحياة لمرضى الأورام بالإيبارشية، وذلك بمقر المطرانية.

شارك في اللقاء الأب بولس نصيف، ومسؤولو، وأعضاء الخدمة، حيث استمع صاحب النيافة إلى جميع الآراء، والمقترحات، والمعوقات، من قِبل الحاضرين.

وألقى الأب المطران تأملًا روحيًا للحاضرين بعنوان "الخدمة تغيرني"، مقدمًا لهم كلمات التشجيع، مؤكدًا أهمية التفاني في الخدمة، ومتابعة أحوال المرضى، وأسرهم على كافة المستويات، مختتمًا اللقاء ببعض التوصيات الرعوية.

الأنبا باسيليوس يترأس يوم الصلاة والتسبيح لفرق كورال كنائس الإيبارشية

كما ترأس اليوم، نيافة الأنبا باسيليوس فوزي، مطران إيبارشية المنيا للأقباط الكاثوليك، يوم الصلاة، والتسبيح لفرق كورال كنائس الإيبارشية، وذلك بمبنى التكوين والخدمات، بسمالوط.

أقيم اليوم بتنظيم من لجنة الشباب بالإيبارشية، بمشاركة عدد من الآباء الكهنة، والدكتورة هيام توفيق، والمرنمة إريني أبو جابر، حيث بدأ اللقاء بصلاة القداس الإلهي التي ترأسها صاحب النيافة.

وعقب الذبيحة الإلهية، ألقى الأب المطران كلمة تشجيعية للحاضرين بعنوان "روحانية التسبيح"، مؤكدًا لهم أهمية استغلال طاقات الشباب، لخدمة الكنيسة، والإيبارشية. 

أخبار متعلقة :