أكد رئيس لجنة الأمن القومي في البرلمان الإيراني، أن الانتهاك المتهور لوقف إطلاق النار سيعقبه تراجع وندم من الجانب الأمريكي، وفقًا لنبأ عاجل بقناة القاهرة الإخبارية.
وأضاف رئيس لجنة الأمن القومي في البرلمان الإيراني، أن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب لم يبد أي التزام بمبادئ التفاوض أو وقف إطلاق النار.
أخبار متعلقة :