أكد الدكتور شريف باشا سيف، رئيس لجنة الشؤون الصحية بمجلس النواب، أنه منذ التحاقه بكلية طب القصر العيني وهو كان ينوي التخصص في جراحة القلب، إلا أنه غير رأيه في فترة الامتياز.
وأضاف الدكتور شريف باشا سيف، خلال لقاه ببرنامج "الرحلة" الذي تقدمه الإعلامية ريهام السهلي المذاع عبر قناة dmc، ان فترة الامتياز كانت عبارة عن عمل شهرين في كل تخصص في الطب، ثم بعد انتهاء الامتياز نقرر أي تخصص سنسلكه، معقبًا:"لما كنت في نباطشيات القلب والعنبر يبقى مليان بالرجال والستات والأطفال، وكنت أقضي النباطشية وتكون المرضى تعبانين جدًا، آجي تاني يوم الصبح ألاقي سرير مريض فاضي، فأسأل على صاحبه، يقولولي إنه توفى، فين البنت الفلانية فيقولولي الله يرحمها، فقلت لهم أنا مش قادر إني أكون مع مريض بالليل وأتعاطف معاه وأحاول أخدمه وفجأة ألاقيه مات، فده عملي صدمة نفسية".
وتابع:" بعد ذلك عملت بالنساء فوجدت أن بها حياة جديدة تبتديء من جديد ويبتديء فيها الأمل من جديد، فقررت التخصص في النساء والتوليد".
أخبار متعلقة :