قال الفنان القدير أحمد نبيل، رائد فن البانتومايم والكوميديا، إنه يشعر بالفخر الشديد بتمثيله الفن المصري في أوروبا.
وأكد الفنان القدير أحمد نبيل، خلال مداخلة هاتفية عبر فضائية “ إكسترا نيوز”، أنه يتواجد حاليًا في النمسا، حيث يعمل على إقامة ورش عمل متخصصة في فن البانتومايم لطلاب الجامعات هناك.
وأضاف في حديثه، أنه سيتوجه إلى مدينة ميونخ الألمانية للمشاركة كعضو لجنة تحكيم في مهرجان دولي كبير للبانتومايم، معبرًا:" سعيد بأنني أحد الرموز البارزة في هذا الفن الصامت.
وأشار إلى، أن قرار اعتزاله التمثيل نهائي لا تراجع فيه أبدًا، معبرًا:" أنا في الحقيقة برج الثور، ومن المعروف عن هذا البرج أنني لا أغير قراراتي".
وواصل: “أشعر بالرضا والاكتفاء بما قدمته طوال مسيرتي الطويلة، خاصة أنني أحظي بفرصة العمل والتعاون مع عمالقة الجيل الذهبي للفن المصري من مخرجين ومؤلفين وممثلين، مما مكني من ترك بصمة وتاريخ فني متميز”.
أخبار متعلقة :