قال أحد أهالي قطاع غزة إنه حرص على متابعة مباراة المنتخب المصري أمام نظيره الإيراني في بطولة كأس العالم، منذ الساعات الأولى من فجر اليوم، رغم الظروف الصعبة التي يعيشها القطاع في ظل انقطاع الكهرباء واستمرار الحرب، وذلك ضمن في تقرير بثته قناة “القاهرة الإخبارية” من داخل قطاع غزة.
وأضاف آخر من أهالي القطاع أنه استعد للمباراة منذ الليلة الماضية، مؤكدًا أنه يتابع المنتخب المصري بشغف كبير ويحرص على تشجيعه، انطلاقًا من مشاعر المحبة والدعم للشعب المصري.
وأشار مواطن غزاوي إلى أن الأطفال والنساء والشباب في غزة ظلوا مستيقظين منذ الفجر لمتابعة اللقاء، معربين عن أملهم في نجاح المنتخب المصري في تحقيق نتائج إيجابية والتأهل إلى الأدوار المقبلة، مؤكدين أنه يقدم أداءً قويًا ويستحق الاستمرار في البطولة.
ولفت آخر إلى أنهم رغم ما يعانونه من أزمات معيشية وانقطاع للكهرباء، ظلوا متمسكين بمتابعة المباراة وتشجيع المنتخب المصري حتى النهاية، في مشهد يعكس حالة من التفاعل الشعبي الواسع داخل القطاع.
أخبار متعلقة :