أفادت إذاعة جيش الاحتلال الإسرائيلى، بأن رئيس الوزراء الإسرائيلى بنيامين نتنياهو أكد أن الانسحاب من لبنان لن يتم إلا بعد نزع سلاح حزب الله، وفقا لفضائية القاهرة الإخبارية فى نبأ عاجل.
وأوضحت الإذاعة، أن نتنياهو حدد المناطق التجريبية التي سينسحب منها الجيش الإسرائيلى بأنها منطقة صغيرة شمال الليطاني وأخرى شمال الحزام الأمني، مؤكدا أن المناطق التجريبية لن تؤثر على مساحة الحزام الأمني.
أخبار متعلقة :