حددت محكمة جنايات القاهرة 6 يوليو المقبل لنظر أمر منع التصرف من الأموال المقدم من موظف سابق متهم بالاستيلاء على المال العام والرشوة.
كانت مباحث الأموال العامة تلقت بلاغات تفيد بقيام موظف بأحد الشركات يفيد بالاستيلاء على أموال الشركة الموجودة تحت يده والمؤتمن عليه باعتباره المسئول عن الخزينة والجرد واستولي على مبالغ مالية بدون وجه حق.
وبعمل التحريات اللازمة تبين صحة البلاغات وأن وراء ارتكاب الواقعة موظف يدعى "أحمد. أ. أ.ال" وقد استغل وظيفته في ارتكاب جرائم تلقي رشاوي مالية والاستيلاء على أموال الشركة بدون وجه حق.
عقب تقنين الإجراءات تم ضبط المتهم وتمت إحالته إلى النيابة العامة التي أمرت بحبسه ومنعه من التصرف في أمواله السائلة والمنقولة والعقارات.
تحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.
أخبار متعلقة :