وجه المهندس أيمن عطية محافظ الإسكندرية، رؤساء الأحياء بتكثيف الحملات المكبرة لإزالة الإشغالات والتصدي لكافة مظاهر التعديات على حرم الطريق العام، وفي ذلك السياق واصلت أحياء الإسكندرية تنفيذ حملات مكبرة بعدد من المناطق، أسفرت عن رفع مئات الإشغالات واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.
ففي حي وسط، نُفذت حملة موسعة استهدفت شوارع الميناء الشرقية، كلية الطب، البورصة، وسعد زغلول، وأسفرت عن إزالة كافة الإشغالات والتعديات والتحفظ على 530 حالة إشغال متنوع.
وفي حي شرق، استهدفت الحملات شوارع النصر، محطة السوق بباكوس، مصطفى كامل، وأبو شبانة، وأسفرت عن التحفظ على 251 حالة إشغال متنوع و86 حالة هالك، إلى جانب إزالة 3 تندات وغلق وتشميع 14 محلًا مخالفًا.
كما واصل حي العامرية أول حملاته لإزالة السقايف والتند والإعلانات المخالفة، حيث تم إزالة 42 سقيفة وتندة بشارع عشرين، و12 سقيفة وتندة بمساكن البوسطة، و47 سقيفة وتندة بشارع جمعية سيدي مسعود، مع رفع الإشغالات من عدد من الشوارع الرئيسية والتحفظ على 76 حالة إشغال متنوع.
وفي حي غرب، استهدفت الحملات شوارع الأمير لؤلؤ، القفال، وابن سهلان، وأسفرت عن إزالة الإشغالات والتعديات، وتشميع محل مخالف، وإزالة سقيفة حديد، والتحفظ على 52 حالة إشغال متنوع
أما حي الجمرك، فقد شهد حملة مكبرة استهدفت شوارع إسحاق النديم، القائد جوهر، محمد رفعت، بيرونا، وسنان، وأسفرت عن إزالة 340 حالة إشغال وإزالة 18 تندة مخالفة، إلى جانب تنفيذ حملة بشارعي الكنيسة المارونية وابن رشد أسفرت عن رفع 70 حالة إشغال من الطريق العام.
وتؤكد محافظة الإسكندرية استمرار الحملات اليومية بجميع الأحياء، بالتنسيق مع شرطة المرافق والجهات التنفيذية، لفرض الانضباط وتطبيق القانون، وتحقيق السيولة المرورية، والحفاظ على المظهر الحضاري، بما يسهم في الارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.
أخبار متعلقة :