موقع تن لاينز الإخباري

في أول اجتماع.. محافظ دمياط يناقش ملف تطوير حالة الطرق

ناقش الدكتور حسام الدين فوزى محافظ دمياط، عدد من ملفات العمل، خلال اجتماع عقده اليوم بحضور الدكتور محمد فوزي نائب محافظ دمياط واللواء دكتور طارق بحيرى السكرتير العام المساعد، مع المهندس طارق بدوى مدير مركز معلومات شبكات مرافق محافظة دمياط والمهندسة إيمان الحسينى مدير مديرية الطرق، على خلفية حركة التنقلات الأخيرة التى اعتمدها المحافظ.

وناقش فوزى، عدد من الموضوعات المطروحة، في إطار رؤية محافظة دمياط لرفع كفاءة الطرق، وخدمة المواطنين بكافة المناطق.

وأكد على أهمية التعاون والتكاتف وذلك نظرًا للتكامل الذى يحققه المركز والمديرية لدعم هذه الاستراتيجية.

وعقد الدكتور حسام الدين فوزى محافظ دمياط، صباح اليوم بديوان عام المحافظة، اجتماع مع نواب رؤساء الوحدات المحلية الجدد بعد اعتماده لحركة التنقلات الأخيرة، حيث جاء الاجتماع بحضور الدكتور محمد فوزي نائب محافظ دمياط واللواء دكتور طارق بحيرى السكرتير العام المساعد.

وأكد "المحافظ" فى مستهل الاجتماع على أن خدمة المواطنين فى مقدمة الأولويات، موجهًا بخلق قنوات مباشرة للتواصل معهم والتعرف عن قرب على مشاكلهم ومطالبهم والعمل على تلبيتها.

ووجه بالدفع بعجلة العمل، وتحقيق أعلى نسب إنجاز بالملفات، والإرتقاء بمنظومة النظافة والتصدى للاشغالات والمخالفات، مؤكدًا متابعته الدورية لمنظومة العمل، وذلك لتقييم معدلات الأداء الخاصة بهم.

واعتمد الدكتور حسام الدين فوزى محافظ دمياط، حركة تنقلات بالوحدات المحلية للمراكز والمدن والقروية حيث تضمنت تكليف الحركة تكليف لوظائف نائب رئيس وحدة محلية وسكرتير وحدة محلية ورئيس وحدة محلية قروية وكذا إلغاء تكليف عدد من نواب رؤساء الوحدات المحلية، وعودتهم إلى جهات عملهم الأصلية.

وأوضح الدكتور حسام الدين فوزى، أن المحافظة تعمل دائمًا على تقييم قيادات الإدارة المحلية بنطاق المحافظة، من خلال الوقوف على ما تم تنفيذه من مهام، لافتًا إلى أن الحركة تهدف إلى ضخ دماء جديدة بمنظومة العمل للدفع بها وتحقيق أعلى نسب إنجاز بكافة الملفات والارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة لأهالي المحافظة.

أخبار متعلقة :