أكدت الدكتورة جاكلين عازر محافظ البحيرة، رفع درجة الاستعداد القصوى بكافة الوحدات المحلية والأجهزة التنفيذية بالمحافظة، تزامنًا مع انطلاق امتحانات الثانوية العامة للمواد المضافة للمجموع غدًا الأحد الموافق 28 يونيو.
توفير بيئة آمنة ومنظمة بمحيط اللجان
وشددت محافظ البحيرة على ضرورة تضافر جهود كافة الجهات المعنية، كلٌ في نطاق اختصاصه، لتهيئة الأجواء المناسبة للطلاب، وتوفير بيئة آمنة ومنظمة بمحيط اللجان، بما يعينهم على أداء امتحاناتهم في مناخ يسوده الهدوء والانضباط.
وأوضحت محافظ البحيرة أن 48 ألفًا و720 طالبًا وطالبة يؤدون امتحانات الثانوية العامة هذا العام داخل 113 لجنة امتحانية موزعة على 18 إدارة تعليمية بنطاق المحافظة، مؤكدةً حرص المحافظة على تقديم كافة أوجه الدعم للأجهزة المعنية، بما يسهم في توفير المناخ الملائم للطلاب وأولياء الأمور طوال فترة الامتحانات.
ووجهت المحافظ رؤساء الوحدات المحلية باستمرار رفع جميع الإشغالات بمحيط اللجان، وتكثيف أعمال النظافة ورفع المخلفات أولًا بأول خاصة بالشوارع المؤدية إلى اللجان، مع مراجعة وصيانة أعمدة الإنارة، والتأكد من جاهزية الطرق المحيطة، بما يسهم في توفير بيئة مناسبة وآمنة للطلاب وأولياء الأمور.
المتابعة الميدانية على مدار الساعة والتنسيق الكامل بين الوحدات المحلية
وشددت محافظ البحيرة على استمرار المتابعة الميدانية على مدار الساعة، والتنسيق الكامل بين الوحدات المحلية ومديرية التربية والتعليم وجميع الأجهزة التنفيذية وانعقاد غرف العمليات للتعامل الفوري لتلقي أى شكاوى ومنع أي إشغالات أو مصادر للضوضاء، بما يوفر الهدوء اللازم للطلاب خلال فترة الامتحانات.
وأعربت الدكتورة جاكلين عازر، محافظ البحيرة، عن خالص أمنياتها لجميع الطلاب والطالبات بالتوفيق والنجاح، وأن تُكلَّل جهودهم طوال العام الدراسي بالتفوق، مؤكدةً أن المحافظة بكافة أجهزتها التنفيذية تسخر إمكاناتها لتوفير الأجواء الملائمة التي تساعد أبناءها على أداء امتحاناتهم في أفضل الظروف.
أخبار متعلقة :