موقع تن لاينز الإخباري

معرض فني احتفالًا بذكرى ثورة 30 يونيو بالأعلى للثقافة.. غدا

تنظم وزارة الثقافة، ممثلة في المجلس الأعلى للثقافة، معرضًا فنيًا لطلاب قسم الجرافيك بكلية الفنون الجميلة، وذلك في الخامسة من مساء غد الأحد الموافق 28 يونيو 2026، ببهو المجلس بساحة الأوبرا، ضمن فعاليات الاحتفال بذكرى ثورة 30 يونيو.

ويشهد المعرض مشاركة طلاب قسم الجرافيك بكلية الفنون الجميلة، حيث يقدمون مجموعة من الأعمال الفنية التي تعكس مهاراتهم التقنية ورؤاهم البصرية المعاصرة، من خلال أعمال تتنوع بين التصميمات الجرافيكية، والرسوم التعبيرية، والتجارب البصرية الحديثة التي تعكس تفاعل الشباب مع قضايا الفن والواقع والمجتمع.

ومن المقرر أن يستمر المعرض لمدة يومين، والذي يأتي  ضمن سلسلة من الفعاليات الثقافية والفنية التي ينظمها المجلس الأعلى للثقافة احتفاءً بذكرى ثورة 30 يونيو، والتي تهدف إلى تعزيز دور الفنون التشكيلية في التعبير عن التحولات المجتمعية، وإتاحة المجال أمام الأجيال الجديدة من الفنانين لتقديم رؤاهم الفنية في فضاءات عرض رسمية.

أخبار متعلقة :