موقع تن لاينز الإخباري

حنان سليمان تكشف كواليس مشاركتها في "يار ب ولد" ودور إسعاد يونس

كشفت الفنانة حنان سليمان، عن كواليس مشاركتها في فيلم "يا رب ولد"، مؤكدة أنها كانت تشعر بالخوف والتوتر بسبب وجود عدد كبير من النجوم الذين كانت تعتبرهم أصحاب مكانة كبيرة، مشيرة إلى أنها بطبيعتها لا تستطيع الاقتراب بسهولة من الشخصيات الكبيرة، لذلك كانت تفضل البقاء في غرفتها حتى يحين موعد التصوير.

وقالت سليمان، خلال حوارها ببرنامج “ الستات مايعرفوش يكدبوا”، والمذاع عبر فضائية cbc، أن الفنانة إسعاد يونس كانت صاحبة الفضل في ترشيحها للمخرج عمر عبدالعزيز، واصفة إياه بأنه صاحب حس كوميدي استثنائي، مؤكدة أنها وافقت على العمل بعد المقابلة التي جمعتها به وبفريق العمل، وأن فيلم "يا رب ولد" يمثل إحدى العلامات المهمة في مشوارها الفني.

مشاركتها في مسلسل “اللون الأزرق”

كما تحدثت عن مشاركتها في مسلسل "اللون الأزرق"، والذي قدمت فيه شخصية والدة أدهم، مؤكدة أنها لم تكن تخشى الدور، بل كانت تراه تحديًا جديدًا، خاصة أنه يعكس جانبًا موجودًا في شخصيات كثيرة تحكم على الأمور من وجهة نظرها الخاصة دون أن تضع نفسها مكان الآخرين.

وأشارت إلى أن الشخصية كانت لأم قامت بتربية ولدين بمفردها، وفقًا لأساليب التربية التقليدية التي اعتاد عليها الكثير من الآباء والأمهات، موضحة أنها هي نفسها كانت تتبع أسلوبًا مشابهًا في تربية ابنها يحيى قبل أن تدرك مع الوقت ضرورة تغيير بعض المفاهيم.

أخبار متعلقة :