موقع تن لاينز الإخباري

أفريقيا الوسطى تعلن تفشي وباء الكوليرا بعد وفاة 24 شخصًا

أعلنت السلطات في جمهورية أفريقيا الوسطى تفشي وباء الكوليرا في البلاد، وذلك عقب تسجيل وفاة 24 شخصًا خلال الأيام الماضية، حسبما ورد في نبأ عاجل لفضائية “القاهرة الإخبارية”.

وذكرت وزارة الصحة أن فرقها الطبية تعمل على احتواء انتشار المرض عبر حملات توعية وتوفير العلاج للمصابين، مؤكدة أن الوضع يتطلب دعمًا عاجلًا من المنظمات الدولية لتفادي تفاقم الأزمة الصحية.

أخبار متعلقة :