أفادت هيئة البث الإسرائيلية، أن جيش الاحتلال الإسرائيلي يستعد للانسحاب من المنطقتين التجريبيتين بجنوب لبنان غدًا؛ وفقًا لنبأ عاجل لقناة «القاهرة الإخبارية».
وأوضحت هيئة البث الإسرائيلية، أنه سيجري فتح قناة اتصال مباشرة بين إسرائيل ولبنان ضمن الاتفاق الإطاري.
أخبار متعلقة :