موقع تن لاينز الإخباري

رفع 236 حالة إشغال طريق مخالف برشيد لتحسين المظهر الحضاري وتيسير الحركة المرورية

أكدت الدكتورة جاكلين عازر  محافظ البحيرة، استمرار الحملات المكثفة لإزالة الإشغالات والتعديات على حرم الطريق العام بكافة مدن ومراكز المحافظة، ضمن حملات منع الارتداد والحفاظ على المظهر الجمالي والحضاري للمدينة وذلك لإعادة الانضباط إلى الشوارع وتحقيق السيولة المرورية، والارتقاء بالمظهر الحضاري، بما ينعكس إيجابيًا على جودة الحياة ويضمن راحة المواطنين وسلامتهم.

أهمية التعاون والتنسيق الكامل بين كافة الجهات المعنية لمواجهة ظاهرة الإشغالات

وشددت الدكتورة جاكلين عازر محافظ البحيرة، على أهمية التعاون والتنسيق الكامل بين كافة الجهات المعنية لمواجهة ظاهرة الإشغالات، واتخاذ الإجراءات القانونية الرادعة حيال المخالفين. 

وفي هذا السياق، نفذت الوحدة المحلية لمركز ومدينة رشيد، بالتنسيق مع الجهات المعنية، حملة مكبرة لإزالة الإشغالات، أسفرت عن رفع ٢٣٦ حالة إشغال ثابت ومتحرك، إلى جانب التنبيه على ٣٧ حالة، ورفع ٥٣ تندة، وذلك ضمن خطة المحافظة للقضاء على المظاهر العشوائية وتحسين المشهد الحضاري للمدن.

اقرأ أيضا 

أخبار متعلقة :