لقي طفلان مصرعهما، اليوم، إثر وقوع حادث تصادم بين دراجتين ناريتين على كوبري القنطرة في اتجاه مدينة شربين بمحافظة الدقهلية.
تلقى اللواء عصام هلال مدير أمن الدقهلية، إخطارًا من اللواء محمد عز مدير المباحث الجنائية يفيد بوقوع حادث تصادم بين دراجتين ناريتين على كوبري القنطرة، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية وسيارات الإسعاف إلى مكان البلاغ.
وبالفحص، تبين مصرع مصطفى السيد إبراهيم، 15 عامًا، ومحمود رمضان السيد، 15 عامًا، حيث جرى نقلهما إلى مستشفى شربين المركزي جثتين هامدتين متأثرين بإصاباتهما.
وجرى إيداع الجثمانين بثلاجة حفظ الموتى بالمستشفى تحت تصرف جهات التحقيق، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، فيما باشرت الجهات المختصة التحقيق للوقوف على ملابسات الحادث.
أخبار متعلقة :