لقيت فتاة مصرعها، بينما أصيب 4 أشخاص بإصابات متفرقة، إثر وقوع حادث تصادم بين سيارة ملاكي وسيارة ربع نقل أمام شركة الكهرباء بمنية سندوب التابعة لمركز المنصورة بمحافظة الدقهلية.
تلقى اللواء عصام هلال مدير أمن الدقهلية، إخطارًا من اللواء محمد عز مدير المباحث الجنائية يفيد بوقوع حادث تصادم أمام شركة الكهرباء بمنية سندوب، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية وسيارات الإسعاف إلى مكان البلاغ.
وبالفحص، تبين وفاة نورين هيثم مسعود، 16 عامًا، متأثرة بإصابتها، فيما أصيبت سولي باسم عثمان، 26 عامًا، بكسر في الحوض وكدمات بالرقبة، وأصيبت لوجي هيثم مسعود، 19 عامًا، بكسر في الحوض، كما أصيب محمد أحمد صابر مصطفى، 18 عامًا، باشتباه ما بعد الارتجاج، وأصيب زياد تامر حسانين، 36 عامًا، بنزيف بالمخ واسترواح هوائي بالصدر.
وجرى نقل المصابين إلى المستشفى العام التخصصي لتلقي العلاج اللازم، بينما أودعت جثة الفتاة بثلاجة حفظ الموتى تحت تصرف جهات التحقيق، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة.
أخبار متعلقة :