موقع تن لاينز الإخباري

رئيس مدينة دمياط يتابع إنهاء ملفات التصالح

تابع رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة  دمياط، ملفات التصالح وتحسين الخدمات بمدينة دمياط تنفيذًا لتوجيهات الدكتور حسام الدين فوزي  محافظ دمياط، في إطار المتابعة المستمرة لإنهاء ملفات التصالح ودعم منظومة العمل بالمركز التكنولوجي.

 

وتهيب الوحدة المحلية لمركز ومدينة دمياط بالمواطنين الآتي أسماؤهم بسرعة التوجه إلى المركز التكنولوجي لاستكمال الإجراءات وسداد قيمة التصالح، وهم مجدي محمد محمد فايد وإبراهيم إبراهيم أبو الفرح وعباس محمد الصياد، ومحمد محمد فتوح شرف الدين و  أمير محمد طاهر عزو وعدلي إيليا موسى جودة جادالله، ومحمد إبراهيم السعيد محمد الحديدي ووليد السيد محمد الموافي، وذلك بنطاق السنانية، بالإضافة إلى حازم حسن محمد خطاب نطاق حي ثالث.

وفي السياق ذاته، تابع الدكتور سمير عتريس عبدالله رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة دمياط، بحضور محروس عبد الهادي نائب رئيس المدينة لشئون البيئة، ومسئولي الإدارة الهندسية، والمركز التكنولوجي مستجدات ملفات التصالح والمتغيرات المكانية، إلى جانب متابعة عدد من الملفات الحيوية، في إطار الحرص على تسريع وتيرة العمل وإنجاز الملفات وفقًا للإجراءات المنظمة.

وواصل محروس عبد الهادي نائب رئيس المدينة لشئون البيئة المتابعة الميدانية لأعمال رفع كفاءة منظومة الإنارة العامة بطريق ترعة البلامون بنطاق السنانية، استكمالًا للأعمال التي تم تنفيذها أمس، تنفيذًا لتعليمات رئيس المدينة، بهدف تحسين مستوى الإضاءة العامة والارتقاء بالخدمات المقدمة للمواطنين.

كما أجرى مرورًا ميدانيًا على منظومة النظافة بعدد من المناطق بنطاق المدينة، حيث شدد على ضرورة تكثيف أعمال النظافة ورفع المخلفات أولًا بأول، مع الاهتمام برفع مستوى النظافة بمحيط صناديق القمامة، حفاظًا على المظهر الحضاري وتحسين البيئة العامة.

وتأتي هذه الجهود ضمن خطة الوحدة المحلية لمركز ومدينة دمياط للارتقاء بمستوى الخدمات، ومتابعة مختلف القطاعات الخدمية والتنموية بما يحقق صالح المواطنين ويحافظ على جودة الحياة داخل المركز والمدينة.

أخبار متعلقة :