موقع تن لاينز الإخباري

بالأماكن.. 6 حملات للتبرع بالدم في دمياط اليوم

أعلنت مديرية الصحة في  دمياط عن تنفيذ 6 حملات تبرع بالدم تحت شعار "دمياط تتبرع بالحياة.. شارك معنا في اليوم العالمي للتبرع بالدم" تزامنًا مع الاحتفال باليوم العالمي للتبرع بالدم، وتحت رعاية الدكتور حسام الدين فوزي محافظ دمياط، والدكتور محمد عبد الخالق وكيل وزارة الصحة بدمياط.

وقامت مديرية الشئون الصحية بدمياط بدعوة أهالي المحافظة الكرام للمشاركة في الحملة القومية الموسعة للتبرع بالدم، وذلك يوم الإثنين الموافق 29 يونيو 2026.

وسيكون مقر الحملة الرئيسي في ميدان الساعة من 9 صباحا حتي 9 مساءًا، كما تتواجد الفرق المتنقله في بنك الدم الإقليمي (باب الحرس)، ومستشفى دمياط العام، ومستشفى كفر سعد المركزي، ومستشفى فارسكور المركزي، ومستشفى الزرقا المركزي، ومستشفى السرو المركزي.

أخبار متعلقة :