موقع تن لاينز الإخباري

خالد الغندور يكشف تفاصيل اتفاق الأهلي والرياض السعودي لرحيل تريزيجيه

كشف الإعلامي خالد الغندور، نقلًا عن مصدر داخل النادي الأهلي، عن التوصل إلى اتفاق نهائي بين إدارة القلعة الحمراء ونادي الرياض السعودي بشأن انتقال محمود حسن "تريزيجيه" خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، في صفقة من المنتظر أن يتم الإعلان عنها رسميًا بعد الانتهاء من الإجراءات النهائية.

وقال الغندور، خلال تصريحات عبر برنامج "ستاد المحور"، إن إدارة الأهلي وافقت على بيع تريزيجيه إلى نادي الرياض السعودي بعد مفاوضات مكثفة بين الطرفين، مشيرًا إلى أن الاتفاق المالي يقضي بحصول النادي الأهلي على 1.5 مليون دولار مقابل الاستغناء عن اللاعب.

وأضاف أن قيمة الصفقة لن تقتصر على المبلغ الذي سيدفعه النادي السعودي، حيث سيتنازل تريزيجيه أيضًا عن 300 ألف دولار من مستحقاته لدى الأهلي، وهو ما يرفع إجمالي القيمة المالية للصفقة إلى 1.8 مليون دولار، مؤكدًا أن هذا الاتفاق حسم جميع التفاصيل المتعلقة بانتقال اللاعب.

وأوضح الغندور أن تريزيجيه أنهى بالفعل كافة الاتفاقات الشخصية مع مسؤولي نادي الرياض السعودي، بعدما تم الاتفاق على جميع البنود الخاصة بعقده الجديد، ليصبح انتقاله مسألة وقت فقط في انتظار استكمال الإجراءات الرسمية والإعلان عن الصفقة.

وأشار إلى أن اللاعب سيحصل على راتب سنوي يصل إلى 2.4 مليون دولار مع نادي الرياض، بالإضافة إلى مجموعة من الحوافز والمكافآت المالية المرتبطة بالمشاركة وتحقيق البطولات والأهداف المتفق عليها في العقد، بما يضمن حصوله على مزايا مالية إضافية في حال تحقيق الإنجازات مع فريقه الجديد.

واختتم خالد الغندور تصريحاته بالتأكيد أن العقد يتضمن أيضًا عددًا من البنود الخاصة بالحماية المالية للطرفين، من بينها شروط مرتبطة بحالة هبوط الفريق، وهو ما تم الاتفاق عليه خلال المفاوضات النهائية، في إطار حرص جميع الأطراف على إنهاء الصفقة بالشكل الذي يحقق مصالح الناديين واللاعب.

أخبار متعلقة :