سلطت صحف الأردن الضوء على أداء لاعبي "النشامي" أمام الأرجنتين، ضمن منافسات بطولة كأس العالم 2026.
وانطلقت بطولة كأس العالم 2026، المُقامة حاليًا في الولايات المتحدة الأمريكية وكندا والمكسيك، بمشاركة 48 منتخبًا لأول مرة في التاريخ، في خطوة تمثل أكبر توسع تشهده البطولة منذ انطلاقها، وذلك خلال الفترة من 11 يونيو حتى يوم 19 يوليو.
الأردن ضد الأرجنتين في كأس العالم 2026
وحقق منتخب الأرجنتين فوزًا كبيرًا أمام الأردن بنتيجة 3-1، في المباراة التي جمعتهما فجر اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من مرحلة دور المجموعات لبطولة كأس العالم 2026.
وافتتح جيوفاني لو سيلسو الهدف الأول لمنتخب الأرجنتين في الدقيقة 19، ثم أضاف لاوتارو مارتينيز الهدف الثاني في الدقيقة 31 من ركلة جزاء، قبل أن يُقلص موسى التعمري الفارق ويسجل الهدف الوحيد لصالح منتخب الأردن في الدقيقة 55 من زمن اللقاء.
وفي الدقيقة 80 من زمن اللقاء، نجح ليونيل ميسي في تسجيل الهدف الثالث لمنتخب الأرجنتين، مُحققًا رقمًا قياسيًا تاريخيًا في مسيرته الدولية.
صحف الأردن تتحدث عن الهزيمة أمام الأرجنتين في مونديال 2026
وكانت البداية مع صحيفة "الرأي" الأردنية، التي عنونت "الأرجنتين تتقدم على المنتخب الوطني 3-1"، مُضيفة: "سجل منتخب الأرجنتين الهدف الثالث في مرمى الأردن في نهائيات كأس العالم 2026، لتصبح النتيجة 1-3، حيث سجل موسى التعمري هدف منتخب النشامي".
أما صحيفة "الغد" الأردنية، فقد عنونت "النشامى يختتم مشاركته في مونديال 2026 بالخسارة أمام الأرجنتين".
ونشرت الصحيفة تصريحات المدرب جمال سلامي، قائلًا: "تجربة كأس العالم ستنعكس إيجابًا على مستقبل النشامى"، مُشيرًا إلى أن الأخطاء التي تُرتكب أمام بطل العالم "تدفع ثمنها غاليًا".
أخبار متعلقة :