واصل الشيخ السعيد الصباغ، رئيس الإدارة المركزية لمنطقة المنيا الأزهرية، اليوم الأحد، جولاته التفقدية للجان الامتحانات، حيث تابع أعمال لجنة معهد عمر بن عبدالعزيز النموذجي للفتيات المنيا، والتي أدى خلالها طالبات القسم الأدبي امتحان مادة الجغرافيا.
واطمئن رئيس المنطقة على انتظام اللجان، والتزام الجميع بالتعليمات المنظمة لأعمال الامتحانات، مؤكدًا تهيئة الأجواء المناسبة التي تساعد الطالبات على أداء الامتحان في هدوء واستقرار، مع توفير سبل الراحة داخل اللجان.
التشديد على ضرورة الالتزام الكامل بالضوابط والتعليمات المنظمة للامتحانات والتعامل الفوري مع أي ملاحظات قد تطرأ
كما شدد الصباغ على ضرورة الالتزام الكامل بالضوابط والتعليمات المنظمة للامتحانات، والتعامل الفوري مع أي ملاحظات قد تطرأ، بما يضمن تحقيق أعلى درجات الانضباط والشفافية، مؤكدًا أن المتابعة الميدانية المستمرة تأتي تنفيذًا لتوجيهات قطاع المعاهد الأزهرية، وحرصًا على توفير بيئة امتحانية آمنة وعادلة لجميع الطلاب.
وأشار رئيس منطقة المنيا الأزهرية إلى أن امتحانات الشهادة الثانوية الأزهرية تسير بصورة منتظمة وهادئة، في ظل المتابعة اليومية والالتزام الكامل من رؤساء اللجان والملاحظين، بما يحقق مصلحة الطلاب ويحافظ على انتظام العملية الامتحانية.
أخبار متعلقة :