أجلت محكمة القاهرة الاقتصادية، اليوم الأحد، نظر دعوى التعويض المقامة من الحكم محمود البنا ضد أحمد حسام ميدو، مطالبًا فيها بإلزامه بسداد مبلغ 10 ملايين جنيه، لاتهامه بالسب والقذف، لجلسة 5 يوليو المقبل.
وقال دفاع الحكم الدولي محمود البنا، إنه أقام دعوى تعويض مدني ضد اللاعب أحمد حسام ميدو، أمام المحكمة الاقتصادية، وقيدت الدعوى برقم 3130 لسنة 2026، أمام الدائرة التاسعة.
وكانت محكمة مستأنف القاهرة الاقتصادية، قضت بإلغاء حبس ميدو شهرًا وتغريمه 20 ألف جنيه، بتهمة سب وقذف الحكم محمود البنا.
وكانت كشفت محكمة القاهرة الاقتصادية عن حيثيات حكمها بحبس اللاعب السابق أحمد حسام "ميدو" شهرًا واحدًا، بعد إدانته بتهمة سبّ وقذف الحكم محمود البنا عبر وسائل التواصل الاجتماعي.
المحكمة أوضحت في حيثياتها أن ما كتبه ميدو تجاوز حدود النقد الرياضي المباح، وتحول إلى تشهير صريح يمس سمعة شخص وكرامته، مشيرةً إلى أن النقد المشروع يجب أن يقتصر على مناقشة القرار أو الأداء، لا الإساءة إلى صاحبه.
أخبار متعلقة :