موقع تن لاينز الإخباري

رئيس جامعة أسوان يشهد تخريج الدفعة 13 بمدرسة الشهيد عمرو فريد التجريبية

شهد الدكتور لؤي سعد الدين نصرت، القائم بأعمال رئيس جامعة أسوان، فعاليات حفل تخرج الدفعة الثالثة عشرة بمدرسة الشهيد الرائد عمرو فريد عبدالظاهر التجريبية، وذلك بحضور الدكتور ربيع أبو يوسف وكيل وزارة التربية والتعليم بأسوان، وعدد من قيادات التعليم بالمحافظة وأولياء الأمور، وسط أجواء احتفالية جسدت فرحة النجاح وحصاد سنوات من الجد والاجتهاد.

الاستثمار الحقيقي في بناء الإنسان يبدأ من دعم الطلاب المتميزين

وأكد الدكتور لؤي سعد الدين نصرت، أن الاستثمار الحقيقي في بناء الإنسان يبدأ من دعم الطلاب المتميزين، والعمل على تحفيزهم من أجل مواصلة النجاح، مشيرًا إلى أن ما يشهده المجتمع اليوم من إنجازات تنموية يحتاج إلى أجيال تمتلك العلم والمعرفة والقدرة على الإبداع.

وأضاف نصرت "نحتفي اليوم بكوكبة جديدة من أبنائنا وبناتنا الذين أثبتوا أن الاجتهاد هو الطريق الأكيد للتميز، ونؤمن بأن هؤلاء الشباب هم الثروة الحقيقية التي ستقود مستقبل الوطن نحو مزيد من التقدم والازدهار".

وكيل تعليم أسوان: منظومة التعليم تواصل جهودها لتوفير بيئة داعمة للإبداع

من جانبه، أعرب الدكتور ربيع أبو يوسف وكيل وزارة التربية والتعليم بأسوان عن سعادته بالمستوى المتميز الذي ظهر به الطلاب خلال الحفل، مؤكدًا أن منظومة التعليم بالمحافظة تواصل جهودها لتوفير بيئة تعليمية داعمة للتميز والإبداع. وأن احتفالات التخرج تمثل محطة مهمة في حياة الطلاب، فهي تتوج سنوات من العمل والمثابرة، كما تعكس حجم الجهود التي تبذلها الأسرة والمدرسة معًا لإعداد جيل قادر على مواجهة تحديات المستقبل بثقة وكفاءة.

تبادل التهاني والتقاط الصور التذكارية في ختام الحفل

واختُتم الحفل بتبادل التهاني بين الخريجين وأسرهم والتقاط الصور التذكارية، في مشهد عكس مشاعر الفخر والاعتزاز بما حققه الطلاب من نجاحات وإنجازات تمهد لانطلاقهم نحو مراحل جديدة من التميز والعطاء.

وخلال الحفل، تم تكريم الطالبة زينب الحسيني تقديرًا لتفوقها وتميزها العلمي، في لفتة تعكس اهتمام المؤسسات التعليمية برعاية النماذج المضيئة من الطلاب وتشجيعهم على مواصلة مسيرة التفوق والابتكار.

أخبار متعلقة :