موقع تن لاينز الإخباري

كواليس اعتداء شخص على وكيل مستشفى طامية وإدخاله العناية المركزة بالفيوم

كشفت التحقيقات والتحريات الأمنية الموسعة بمحافظة الفيوم عن التفاصيل الكاملة والدوافع وراء واقعة التعدي على وكيل مستشفى طامية المركزي، والتي تبين أنها بدأت بمحاولة أب إخراج طفلته حديثة الولادة من قسم الحضانات بالمستشفى رغمًا عن إرادة الفريق الطبي وبالمخالفة للإجراءات الصحية الرسمية.

رفض خروج رضيعة بالقوة.. كواليس اعتداء شخص على وكيل مستشفى طامية وإدخاله العناية المركزة بالفيوم

وتعود خلفيات الواقعة إلى توجه المتهم إلى قسم الحضانات بالمستشفى، مطالبًا باستلام طفلته الرضيعة التي لم تتجاوز الـ 28 يومًا من عمرها، والتي تخضع للرعاية الطبية والملاحظة داخل الحضانة الخاصة بالمستشفى نظرًا لحالتها الصحية، وعند قيام الأطقم الطبية المسؤولة برفض طلبه لعدم استكمال فترة العلاج الموصى بها ولخطورة الخروج على حياة الطفلة، ثار غضب الأب وحاول أخذ المولودة بالقوة والوجاهة الجبرية.

وأشارت مصادر من داخل المستشفى إلى أن وكيل المستشفى الدكتور محمود سعد تدخل على الفور لتهدئة الموقف ومنع الأب من تعريض حياة الرضيعة للخطر، مؤكدًا له الالتزام بالضوابط الطبية.

 وسرعان ما تطورت المشادة الكلامية بينهما إلى تشابك، حيث قام المتهم بالاعتداء الجسدي العنيف على وكيل المستشفى، مما أسفر عن تدهور الحالة الصحية للطبيب وإصابته بإصابات بالغة نُقل على إثرها فورًا إلى قسم العناية المركزة لتلقي الرعاية الفائقة تحت حراسة ومتابعة طبية دقيقة.

وعلى الفور، ألقت قوة أمنية من مركز شرطة طامية القبض على الأب المتهم، وتم اقتياده للتحقيق والتحفظ عليه. وباشرت النيابة العامة بمركز طامية التحقيقات في الواقعة، واستمعت لأقوال طاقم التمريض والأطباء شهود العيان بقسم الحضانات، كما أمرت بالتحفظ على التقارير الطبية الخاصة بـوكيل المستشفى المصاب في العناية المركزة لفحصها، وضمان توفير الحماية والرعاية الطبية الكاملة للمولودة داخل الحضانة لحين استقرار حالتها.

أخبار متعلقة :