موقع تن لاينز الإخباري

حمادة بركات يكشف علاقته بوالدته ورحيلها خلال تواجده بالخارج

تحدث الفنان حمادة بركات، عن علاقته بوالدته مؤكدًا أنها كانت تشبه علاقة الخاطب بخطيبته، مشيرًا إلى أنه كان شديد التعلق بها وهي كذلك، موضحًا أنه لا يستطيع الحديث عنها بسهولة.

وأضاف بركات، خلال حواره ببرنامج “الستات مايعرفوش يكدبوا”، والمذاع عبر فضائية cbc، أن والدته كانت سيدة عظيمة وصاحبة دور كبير في التربية والتعليم، مشيرًا إلى أنها بدأت مسيرتها المهنية كمدرسة للغة العربية، ثم تدرجت حتى أصبحت مديرة إدارة بالتربية والتعليم، لافتًا إلى أنها كانت محبة لله وتخشاه، وكانت حريصة على تعليم وتربية الأجيال.

وأشار إلى أنها لم تكن تتعامل مع الطلاب باعتبارهم مجرد تلاميذ، بل كانت تعتبرهم أبناءها، وكانت تمتلك مبادئ وشعارات تربوية جميلة تحرص على غرسها في نفوس الأطفال، مؤكدًا أن مئات التلاميذ الذين مروا عليها في مراحل التعليم الابتدائي كانوا يشعرون بأنها أم لهم.

وأكد أن والدته كانت متقدمة في السن، وأنه الأصغر بين خمسة أبناء، وهو ما جعله أكثر تعلقًا بها، مشيرًا إلى أنها كانت تعاني من بعض الأمراض المعتادة مثل السكري وارتفاع ضغط الدم، لكنها كانت تتعامل معها بصورة جيدة.

رحيل والدته وهو في أمريكا

وتابع، أن قوة شخصيتها وقربها من الله كانا مصدرًا مهمًا لقوتها وقدرتها على التعايش مع متاعب العمر والمرض، موضحًا أنه لم يكن موجودًا معها في لحظاتها الأخيرة، لكنه كان قد زارها قبل وفاتها بنحو عشرين يومًا، مؤكدًا أنه كان يحرص دائمًا على زيارتها كلما عاد إلى مصر، لأنها كانت السبب الأساسي وراء حرصه على العودة.

أخبار متعلقة :