كشف مصدر مقرب من أحمد سيد زيزو حقيقة ما تردد في الفترة الأخيرة بشأن طلب الأهلي تخفيض عقد اللاعب في الموسم المقبل.
وقال المصدر:"كل ما تردد غير صحيح والأهلي لم يجتمع مع اللاعب ولم يتحدث معه في أي شيء من هذا القبيل".
وتابع:"زيزو عقده مع الأهلي 5 مليون جنيه في الموسم فكيف سيتم تخفيضه من الأساس".
وواصل:"زيزو تلقى عدة عروض في الفترة الماضية من أندية مختلفة لكنه يرغب في البقاء مع الأهلي والاستمرار لنهاية عقده مع الفريق وهو غير مطروح للبيع من الأساس".
وأضاف:"الأهلي يحترم تعاقداته جيدًا ونعتقد أن الأهلي لن يقدم على تلك الخطوة من الأساس".
أخبار متعلقة :