قلّد صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن مشعل بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة مكة المكرمة، بحضور مدير شرطة منطقة مكة المكرمة اللواء صالح الجابري، عددًا من القيادات الأمنية رتبهم الجديدة.
وسأل سموه الله تعالى لهم التوفيق والسداد في مهام عملهم، وأن تكون الترقية عونًا لهم على أداء واجباتهم بما يخدم الدين ثم الملك والوطن.
وشملت الترقيات مدير دوريات الأمن بالعاصمة المقدسة العميد عبدربه العتيبي، ومدير شعبة السير بإدارة مرور العاصمة المقدسة العميد عبدالعزيز العتيبي، ومدير قسم الشؤون القانونية العميد غازي العصيمي، ومدير شعبة الإمداد والتموين العميد ماجد البقمي، ومدير قسم التنسيق الأمني العميد فهد الدهاس.
وعبّر الضباط المترقون -من جهتهم- عن شكرهم وتقديرهم لسمو نائب أمير منطقة مكة المكرمة.
وسأل سموه الله تعالى لهم التوفيق والسداد في مهام عملهم، وأن تكون الترقية عونًا لهم على أداء واجباتهم بما يخدم الدين ثم الملك والوطن.
وشملت الترقيات مدير دوريات الأمن بالعاصمة المقدسة العميد عبدربه العتيبي، ومدير شعبة السير بإدارة مرور العاصمة المقدسة العميد عبدالعزيز العتيبي، ومدير قسم الشؤون القانونية العميد غازي العصيمي، ومدير شعبة الإمداد والتموين العميد ماجد البقمي، ومدير قسم التنسيق الأمني العميد فهد الدهاس.
وعبّر الضباط المترقون -من جهتهم- عن شكرهم وتقديرهم لسمو نائب أمير منطقة مكة المكرمة.




