أخبار عاجلة
الانهيار الشامل أيام الإخوان -

ضبط مواطن خيّم في محمية الملك عبدالعزيز دون ترخيص

ضبط مواطن خيّم في محمية الملك عبدالعزيز دون ترخيص
ضبط مواطن خيّم في محمية الملك عبدالعزيز دون ترخيص
ضبطت القوات الخاصة للأمن البيئي مواطنًا مخالفًا لنظام البيئة، لارتكابه مخالفة التخييم دون ترخيص في محمية الملك عبدالعزيز الملكية، وتم تطبيق الإجراءات النظامية بحقه.
HL0uGn9XEAAWoxJ


وأوضحت القوات أن عقوبة مخالفة التخييم في الغابات أو المتنزهات الوطنية دون ترخيص غرامة تصل إلى (3,000)ريال، حاثةً على الإبلاغ عن أي حالات تمثل اعتداءً على البيئة أو الحياة الفطرية على الرقم (911) بمناطق مكة المكرمة والمدينة المنورة والرياض والشرقية، و(999) و(996) في بقية مناطق المملكة، وستعامل جميع البلاغات بسرية تامة دون أدنى مسؤولية على المبلّغ.