أخر الأخبار
09:54 م | الخميس 25 يونيو 2026
زيزو
سمحت لجنة شؤون اللاعبين لنادي الزمالك تقديم مستندات جديدة في أزمة مستحقات أحمد مصطفى زيزو على أن يتم تقديمها خلال أسبوع من الآن، حيث يطالب الأبيض بالحصول على أكثر من 15 مليون جنيه من اللاعب نظير الإعلانات التي قام بها للشركات خلال فترة تواجده بالنادي.
وقال مصدر داخل نادي الزمالك في تصريحات خاصة للوطن سبورت: «طلبنا من لجنة شؤون اللاعبين السماح لنا بتقديم مستندات جديدة في مهلة محددة وتمت الموافقة وسيتم تقديم مستندات عبارة عن جميع العقود الخاصة بإعلانات زيزو التي أبرمها خلال تواجده في نادي الزمالك».
وأكد المصدر أن نادي الزمالك لم يجلب أي إعلان لزيزو خلال فترة تواجده في النادي، وينص العقد على أنه في حال جلب اللاعب إعلانا يدفع للزمالك نسبة 20%، وفي حال جلب النادي الإعلان للاعب يدفع للنادي 80%.
وشدد المصدر على أن نادي الزمالك له أكثر من 15 مليون جنيه نظير الإعلانات التي ظهر فيها زيزو سواء كانت إعلانات لشركات أو ظهور تليفزيوني.
مصدر بالزمالك: مستحقات زيزو مليون ونصف فقط
وكان مصدر داخل نادي الزمالك أكد للوطن سبورت في وقت سابق أن مستحقات اللاعب مليون ونصف فقط وحصل على جميع مستحقاته خلال السنوات الماضية، فيما تتبقى له مكافأة الحصول على بطولة كأس مصر والتي حصل عليها الفريق بعد رحيله على حساب نادي بيراميدز.
طالع التفاصيل من هنا.
-
كوراساو
-
11:00 PM
كأس العالم 2026 -
كوت ديفوار
-
الإكوادور
-
11:00 PM
كأس العالم 2026 -
ألمانيا
-
إسكتلندا
-
02:24 AM
كأس العالم 2026 -
البرازيل
-
هايتي
-
02:25 AM
كأس العالم 2026 -
المغرب
-
التشيك
-
05:23 AM
كأس العالم 2026 -
المكسيك

